الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

الوزير الأول

الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة

ألو طفولة

المادة 1: الغرض

الغرض من شروط الاستخدام العامة هذه هو تحديد شروط الوصول إلى تطبيقة، " ألو طفولة" واستخدامها. يمكن تنزيل هذا التطبيقة مجانًا من موقع الويب

"www.onppe.dz" أو من متجر تطبيقات Google Play Store.

المادة 2: الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة

استحدثت الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة لدى السيد الوزير الأول بموجب المادة 11 من قانون حماية الطفل رقم15/12 المؤرخ في 15 يوليو 2015 يرأسها المفوض الوطني لحماية الطفولة، الذي يعين بموجب مرسوم رئاسي، من بين الشخصيات الوطنية ذات الخبرة والكفاءة والمعروفة باهتمامها بشؤون الطفولة

المادة 3: تعريف

تسهيلاً للتواصل بين الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة ومختلف المهتمين بشؤون الطفولة في الجزائر ومواكبةً للتطورات التكنولوجية الراهنة تُطلق تطبيقة "ألو طفولة" لتكون جسراً تواصلياً جديداً وخلق ديناميكية تفاعلية بين المواطن ومؤسسات الدولة للرّد عن كلّ انشغالات واستفسارات المواطنين في مجال الطفولة. ، تعتمد على استخدام الهواتف الذكية، تسمح لأي مواطن بالإخطار عن طريق:
إرسال استبيان ،فيديو، صورة، تسجيل صوتي للتبليغ عن وجود طفل في خطر.

المادة 4: إتاحة التطبيقة

يمكن الوصول إلى التطبيقة "ألو طفولة" على مدار 24 ساعة و7 أيام مجانًا، باستثناء حالة القوة القاهرة أو حدوث حدث خارج عن السيطرة ويخضع للأعطال المحتملة وتدخلات الصيانة اللازمة لحسن سير العمل في التطبيقة. قد يتم تحديث إصدار برنامج التطبيقة من وقت لآخر لإضافة ميزات وخدمات جديدة.

المادة 5: اتفاقية ترخيص للمستخدم

يمنح تطبيقة "ألو طفولة" المستخدم حقًا شخصيًا في استخدام التطبيقة والمحتوى والخدمات، مع استبعاد أي غرض آخر. يُمنع المستخدم منعا باتا من:

إجراء أي تعديل أو ترجمة أو نسخ أو تفكيك أو تحويل الكود أو تطبيقة الهندسة العكسية لكل أو جزء من التطبيقة.

المادة 6: الالتزام

المستخدم هو المسؤول على المعلومات التي ترسل عبر التطبيقة. ولا يجوز له انتحال هوية الغير، أو نقل أي إخطار ذو طبيعة تشهيرية أو مسيئة أو ضارة، كما لا يجوز له إرسال معلومات يحظرها القانون.

المادة 7: المعلومات الاختيارية

تتيح لك خدمة "ألو طفولة" اختياريًا إدخال المعلومات الشخصية للطفل في خطر (الاسم واللقب).

المادة 8: المعلومات غير الاختيارية

وجوب إدخال المعلومات الشخصيةللقائم بالإخطار (الاسم، اللقب، العنوان، الهاتف) وكذا للطفل في خطر (الجنس، السن والعنوان).

المادة 9: الحدود الجغرافية للاستخدام

خدمة "ألو طفولة" مصممة حصريًا للاستخدام في الجزائر.

المادة 10: السرية وحماية البيانات

تتعهد الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بضمان عدم معالجة المعلومات التي يتم إرسالها من خلال تطبيق "ألو طفولة" لأغراض أخرى غير ضمان المصلحة الفضلى للطفل. تسمح المعلومات الشخصية التي قمت بإدخالها لمصالح الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة بالاتصال بك، عند اللزوم، في إطار معالجة الإخطار المبلغ عنه مع إبقاء هوية المخطر في سرية بموجب القانون.