الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

الوزير الأول

الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة

إعلان عن التوظيف

تعلن الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة عن فتح مسابقة على أساس الشهادات بعنوان سنة 2022

في الرتب المبينة أدناه:

 

الرتبة نمط التوظيف شروط الالتحاق عدد المناصب المالية المفتوحة مكان التعيين

متصرف

على أساس الشهادة

المترشحون الحائزون على شهادة الليسانس في التعليم العالي أو شهادة معادلة لها حسب الحالة في الميادين والتخصصات التالية:

العلوم القانونية والإدارية أو الحقوق، علوم الإعلام والاتصال،الديموغرافيا، العلوم الصحافية والإعلام، العلوم الاقتصادية، علوم المالية، العلوم التجارية، علوم التسيير، العلوم السياسية والعلاقات الدولية، علم الاجتماع: ما عدا تخصص علم الاجتماع التربوي، علم النفس: تخصص العمل والتنظيم أو الإدارة ضغوط العمل وعلم النفس العام، وعلم النفس الاجتماعي، العلوم الإسلامية: تخصص شريعة وقانون.

 

 

 

 

01

 

الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة

متصرف محلل

المترشحون الحائزون على شهادة ماستر، ماجستير أو شهادة معادلة لها حسب الحالة في الميادين والتخصصات التالية:

العلوم القانونية والإدارية أو الحقوق، علوم الإعلام والاتصال، الديموغرافيا، العلوم الصحافية والإعلام، العلوم الاقتصادية، علوم المالية، العلوم التجارية، علوم التسيير، العلوم السياسية والعلاقات الدولية، علم الاجتماع: ما عدا تخصص علم الاجتماع التربوي، علم النفس: تخصص العمل والتنظيم أو الإدارة ضغوط العمل وعلم النفس العام، وعلم النفس الاجتماعي، العلوم الإسلامية: تخصص شريعة وقانون.

 

 

 

01

 

 

 

الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة

يتعين على كل مترشح لمنصب عمل أن يقدم ملفا يشتمل على الوثائق التالية:

- طلب خطي،

- نسخة من وثيقة التعريف الوطنية،

- نسخة من الشهادة أو الإجازة أو المستوى الدراسي أو التكوين المهني، مرفق بكشف النقاط للمسار الدراسي،

- بطاقة معلومات تملأ من طرف المترشح (متوفرة على موقع الإلكتروني للهيئة dz. onppe.www أو الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للوظيف العمومي https://www.concours-fonction-publique.gov.dz/.

ترسل أو تودع ملفات الترشح بالهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة، في مدة 15 يوما، ابتداء من تاريخ صدور أول إشهار في الصحافة المكتوبة وهذا كأقصى أجل، بالعنوان التالي: 10 شارع أحمد واكد، دالي إبراهيم الجزائر العاصمة.

يتعين على المترشحين الناجحين نهائيا في المسابقة أو المقبولين نهائيا، استكمال ملفات توظيفهم بالوثائق التالية:

 

،ننسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية -

- شهادة العمل تثبت الخبرة المهنية المكتسبة في التخصص له صلة مع المنصب العمل المراد شغله عند الإقتضاء،

- مستخرج من صحيفة السوابق العدلية (الوثيقة رقم 03) سارية المفعول،

- شهادة طبية تثبت تأهيل المترشح لشغل منصب العمل المقصود،

- شهادة الميلاد،

- شهادة الإقامة، سارية المفعول

- شهادة الحالة العائلية عند الإقتضاء،

- شهادة الجنسية الجزائرية،

- 06 صور شمسية،

- ظرفان بريديان بعنوان المترشح.

 

تحميل بطاقة المعلومات